مركز البيان للتدريب والتطوير

برامج تدريبية في التسويق والمبيعات

  1. مقدمة في إدارة الأعمال وبحوث التسويق. 

  2. تصاميم البحوث الكمية وأخذ العينات.

  3. تصميم الاستبيان في بحوث إدارة الأعمال والتسويق.

  4. إعداد وتحليل البيانات الكمية.

  5. التخطيط وإجراء البحث لقرارات التسويق والقرارات التجارية. 

  6. تحويل نتائج البحوث إلى رؤية تجارية وتسويقية.

  1. دور الاتصالات في تعزيز العلامة التجارية المنظمة.

  2. دراسة حالة المنظمات المعروفة والتطوير الوظيفي والشخصي في سياق العلامة التجارية للمنظمة، اعتبارات استراتيجية لحقوق العلامة التجارية والملكية.

  3. خدمات دعم العلامة التجارية والاتصالات، حماية العلامة التجارية وحفظها.

  4. الاستراتيجية وخطط عمل المستقبل.

  1. الاتجاهات التاريخية والحالية في مجال التسويق و الآثار المترتبة على  تخطيط وتنفيذ البحوث التجارية والتسويقية، تسويق ما بعد الحداثة: نشأة جيل جديد من المستهلكين، كيفية التواصل مع العملاء وإثراء تجربتهم.

  2. التحول من الاقتصاد المنتج إلى اقتصاد الخدمات: الآثار العملية للمنظمة المرتكزة على العملاء، سد الفجوة في وجه الموظف الأكاديمي .

  3. مقدمة عن أساسيات إدارة العلامات التجارية وكيفية الوصول من منتج لآخر.

  4. اعتبارات استراتيجية لحقوق العلامة التجارية والملكية، خدمات دعم العلامة التجارية والاتصالات. 

  5. حماية العلامة التجارية وحفظها.

  6. بناء خبرة العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات.