برامج تدريبية للإعلام والعلاقات العامة
تزويد المتدربين بالمعرفة عن الممارسات والمفاهيم النظرية للإبداع التصوير الفوتوغرافي من كاتب معاصر، بدوره، وتوفير الأدوات اللازمة لتعزيز الإسقاط المهنية والشخصية في عالم الفن والتصوير الفوتوغرافي.
التخطيط لمذكرة
إعادة عمل بريد الكتروني
كتابة إعلان لوظيفة
استبدال "الملخصات الضخمة"
كتابة الفقرات في الرسالة التجارية
العمل على الكتيبات
تمارين (املائية – للمرادفات – المفردات - قواعد اللغة - علامات الترقيم - التدقيق اللغوي)
العمل مع المبني للمعلوم والمجهول
أسلوب التحليل
إعادة كتابة رسالة تجارية
مقدمة في إدارة العلاقات العامة والسمعة المؤسسية. ونماذج الأعمال المبتكرة واتصالات الشركة.
اتصالات المؤسسة : المهام والأدوات - العلاقات الإعلامية والترويج للعلامة التجارية.
تحليل مخاطر وقضايا الشركة وإدارة الأزمات - تحديد الصورة والهوية المؤسسية.
إدارة العلامات التجارية والسمعة المؤسسية.
المسؤولية الإجتماعية للشركات - الرعاية وإدارة الفعالية.
الإتصالات الداخلية والالتزام بالعمل.